الأحداث – متابعات
أكد عضو مجلس السيادة رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا أن القوات المسلحة السودانية تمضي نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع السودان، وقال “لدينا من الخطط والتجهيزات ما يكفل لنا وبإيمان عميق بأننا منتصرين بإذن الله”، وأقسم على تطهير كامل أرض كردفان ودارفور.
وتفقد العطا سلاح المدرعات وخاطب منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود، مشيداً بالأدوار المتعاظمة التي لعبها السلاح ومنسوبيه في حرب الكرامة والتي قال إنها ستظل رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء لهذا الوطن، مترحماً على الشهداء الذين تسامت أرواحهم إلى عنان السماء.
وأشار رئيس هيئة الأركان إلى أن ما تتعرض له البلاد مؤامرة تحيكها قوى الصهيونية العالمية وتديرها عبر عناصر خفية من خلف الكواليس لزعزعة أمن واستقرار شعب السودان ونحن نقاتل مخلب الشر ودويلته، مضيفاً أن القوات المسلحة السودانية تقف في وجه هذه المؤامرة يساندها شعبها وستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية.