اقتصاد

اتجاه لإنفاذ 40 مشروعا في مجال الثروة الحيوانية

الأحداث – متابعات
بحث وكيل وزارة الثروة الحيوانية والسمكية د.عمار الشيخ إدريس سير العمل والأداء والصعوبات التي تواجه قطاع الثروة الحيوانية، ووضع الحلول بولايات شرق ووسط وجنوب دارفور.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه، مديري الإدارات بهذه الولايات، كما بحث اللقاء تقديم الخدمات البيطرية المتكاملة والتدريب.

وأكد د. عمار على تسخير كافة الإمكانيات ودعم هذه الولايات لتأثرها بالحرب وذلك في إطار التعاون والتنسيق ما بين الولايات والمركز.

وقال الوكيل إن الوزارة تخطط لإنفاذ 40 مشروعا تشمل قيام مدن الإنتاج الحيواني وتشمل كافة الولايات، مشيرا الى أن هذه الولايات لديها مشروعان لدعم السلام وتأهيل وتطوير قطاع المراعي.

وأشاد مديرو الإدارات بدعم الوزارة الفني واللوجستي، معربين عن أملهم في أن يؤدي قطاع الثروة الحيوانية دوره في دعم الاقتصاد الوطني، مشيرين الى أن هذه الولايات تزخر بثروة حيوانية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى