ترتيبات لتدشين بطاقة المُعدن بالشمالية

الأحداث – متابعات

أكمل مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية، ترتيباته لتدشين مشروع بطاقة المُعدن بأسواق التعدين التقليدي مايو المقبل.

وكشف مدير إدارة المسؤولية المجتمعية بمكتب الشركة بالولاية الشمالية، سهيل حسن طاهر، عن مشاركة المدير التنفيذي لمحلية دنقلا في برنامج التدشين بأسواق الولاية، مشيراً إلى أن البطاقة تمثل الهوية المعرفية للعاملين بأسواق التعدين، حيث تتميز بطاقة كل محلية عن المحلية الأخرى باللون الخاص بها، منوهاً إلى إلزامية استخراج البطاقة لمزاولة النشاط.

في السياق عقد مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية، اجتماع تنسيقي مع المدير التنفيذي لمحلية دنقلا، ناقش خلاله مُجمل القضايا المتعلقة بالتعدين بسوق القعب، بجانب سير العمل في مشروعات المسؤولية المجتمعية وأنصبة المحلية من الشركات العاملة في مجال الذهب بالإضافة لبرنامج إصحاح البيئة في أسواق التعدين.

من جانبه أكد مدير الأسواق بالولاية الشمالية ضو البيت آدم، أهمية التعاون والتنسيق المشترك لزيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات في هذه الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلاد ، معلناً تبني الشركة لبرنامج إصحاح البيئة ونظافة سوق التعدين بالتعاون والتنسيق مع المحلية لتهيئة البيئة وتحقيق المزيد من الإنتاج والاستقرار لنشاط التعدين.

Exit mobile version