اقتصاد

بنك السودان يواصل ضخ النقد الأجنبي للمصارف

الأحداث – متابعات
أعلن بنك السودان المركزي، الأحد، عن استمراره في عملية ضخ النقد الأجنبي للمصارف.

وقال بنك السودان المركزي في تعميم صحفي “تمت الإستجابة لكل طلبات الاستيراد المقدمه من القطاع الخاص والقطاع العام عبر المصارف التجاريه بواقع سعر 1220 جنيه للدرهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى