الاحداث – متابعات
شهدت جلسة فنية وثقافية مميزة جمعت عددًا من الموسيقيين والدراميين، تقديم الفنان الهادي الجبل لأغنية جديدة بعنوان «أسباب العسل»، من كلمات الشاعر والكاتب الدرامي خطاب حسن أحمد.
وجاء تقديم الأغنية خلال لقاء أقيم في أجواء ودية لتوديع الفنان الرشيد أحمد عيسى، بحضور نخبة من المبدعين والفنانين الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة التي اتسمت بالمحبة والوفاء.
وحظيت الأغنية الجديدة باهتمام الحاضرين، الذين أشادوا بالتعاون الفني بين الهادي الجبل وخطاب حسن أحمد، متوقعين أن تجد صدى واسعًا لدى جمهور الأغنية السودانية لما تحمله من كلمات وإحساس فني مميز.
وشهدت المناسبة مشاركة عدد من الأسماء المعروفة في الوسط الفني والثقافي، من بينهم خطاب حسن أحمد إلى جانب مجموعة من الموسيقيين والدراميين الذين أثروا الأمسية بالحضور والتفاعل.
وتأتي «أسباب العسل» ضمن الأعمال الجديدة التي يواصل من خلالها الهادي الجبل تقديم تجارب فنية متجددة، تعكس تنوع وتطور مسيرته الفنية.