“الزكاة” تشرع في تسليم الدعم الشهري للمكفوفين والمعاقين بشندي

شندي- رحاب عبدالله

شرع ديوان الزكاة بمحلية شندي، (الأحد)، في توزيع الدعم النقدي الشهري بواقع 60 شخصاً 30 من الوافدين و30 من المقيمين للشرائح المجتمعية من المكفوفين والمعاقين حركياً والصم والبكم والبالغ قدره مليون و800 ألف جنيه.
وقال ممثل المدير التنفيذي لمحلية شندي أحمد محمد رزق إن المحلية تولي الشرائح المجتمعية اهتماماً كبيراً، وأشار إلى المشاركة المتواصلة والمستمرة من المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ في كل الأنشطة والبرامج التي تنفذها اتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة والدعم المستمر من المؤسسات ومن بينها ديوان الزكاة الذي يقدم هذا الدعم النقدي بحضور المحلية والفرقة الثالثة وجهاز الأمن والمخابرات ورابطة أصدقاء المكفوفين.
وأكد أمين ديوان الزكاة بمحلية شندي أيوب عبدالماجد إن ديوان الزكاة ظل قريباً من الشرائح المجتمعية يتحسس همومهم ويتفقد أحوالهم وأن الدعم الذي يقدم اليوم هو حق معلوم.
وذكر عبد الماجد أن الديوان ظل حاضراً في كل البرامج التي تقيمها اتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة.
يذكر أن ديوان الزكاة قد وضع برنامجاً لتغطية كل عضوية اتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين والمعاقين حركياً والصم والبكم الوافدين والمقيمين منهم بالدعم النقدي في برنامج متوال حتى تغطية كل العضوية في الاتحادات الثلاث.

Exit mobile version