اقتصاد

وفد رجال أعمال روس يصل السودان

 الأحداث – متابعات
وصل إلى السودان وفد من رجال الأعمال الروس برئاسة رئيس مجلس الأعمال التجارى السوداني الروسي فكتور شمدانوف.
وكان في استقبال الوفد سفير جمهورية روسيا الاتحادية بالسودان أندريا تشيرنوفو
وعدد من رجال الأعمال وممثلي الغرفة التجارية.
وقال رجل الأعمال الصادق قسم السيد إن وصول الوفد الروسي يهدف إلى الاسهام في تطوير العلاقات بين البلدين، مؤكدا أن السودان لديه فرصة للاستفادة من التكنلوجيا الروسية في مختلف المجالات دفعا للاقتصاد.
من جانبه أوضح رئيس مجلس الاعمال التجاري السوداني الروسي أن الزيارة تأتي استكمالا لجهود اللجنة الوزارية السودانية الروسية وللمساهمة في دفع العلاقات بين البلدين في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية المختلفة إلى آفاق أرحب، مشيرا إلى أن الوفد جاء إلى السودان يحمل مجموعة من البرامج سيتم مناقشتها وبحث سبل تنفيذها مع الجانب السوداني.
وأضاف أن الوفد سيلتقي وزراء المعادن، الطاقة والاستثمار والزراعة والصناعة وممثلي الغرف التجارية ورجال الاعمال، معربا عن أمله أن تسفر الزيارة عن نتائج ايجابية تخدم مصلحة البلدين.
من جانبهم رحب ممثلو رجال الأعمال والغرفة التجارية بزيارة الوفد الروسي، معربين عن أملهم في أن تسهم الزيارة في دفع العلاقات التجارية بين السودان وروسيا إلى  مستويات تحقق النفع للبلدين، مؤكدين العمل من أجل دفع جهود قيادتي البلدين لخلق بيئة خصبة للاستثمارات الروسية في السودان والمساهمة في تطوير العلاقات بين البلدين في مجال الصناعة والتجارة والبنية التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى