الأخبار

والي الخرطوم: النصر قادم رغم أحزان المواطنين

الأحداث – متابعات
أدى والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك مع المرابطين في الخطوط الأمامية بحضور أعضاء لجنة تنسيق شئون أمن ولاية الخرطوم ومساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة إبراهيم شمين وممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية اللواء أمير سليمان ومدير هيئة أمن ولاية الخرطوم اللواء بالانابة اللواء الركن أحمد الطيب أمبيقا مدير الدائرة المتخصصة العميد إبراهيم حامد سليمان.
وكان في استقبالهم اللواء ابوبكر الحفيان قائد القوات الخاصة.
وقال والي الخرطوم إنه رغم الأحزان التي يعيشها الشعب السوداني جراء الانتهاكات وجرائم المليشيا ضد المواطن قتلا ونهبا وتشريدا غير أن النصر قادم وستكتمل فرحة الشعب قريباً، وهنأ الوالي القوات المشاركة في معركة الكرامة والمواطنين بعيد الأضحى، وقال إنه بالإصرار والعزيمة سيتحقق النصر ويعود المواطنون إلى ديارهم. وحيا الوالي القوات الخاصة التي نفذت عمليات ادخلت الرعب والخوف في العدو ولا تزال تمسك بزمام المبادرة، كما أشاد بالاسناد المدني الذي تقدمه القوات المسلحة للمواطنين.
من جهته هنأ اللواء أبوبكر الحفيان قائد القوات الخاصة كل المناطق العسكرية والمتحركات المنتشرة على نطاق السودان بمناسبة عيد الأضحى، وقال إن النصر قادم، وحيا تلاحم الشعب مع قواته المسلحة.
في السياق قام والي الخرطوم يرافقه أعضاء لحنة تنسيق شؤون أمن ولاية الخرطوم بتقديم التهاني لقائد منطقة وادي سيدنا العسكرية اللواء إبراهيم الجالي وقيادات وضباط المنطقة العسكرية، وأشاد الوالي بكل المتواجدين في المتحركات الأمامية وهم يمسكون بزمام المبادرة، فيما أثنى اللواء الجالي على التعاون المشترك بين قيادة المنطقة ولجنة تنسيق شؤون أمن ولاية الخرطوم في تأمين الولاية وفقا لخطة الطوارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى