رياضة

مدرب إنجلترا المؤقت: سنستمر في تجديد الدماء خلال فترة التوقف المقبلة

الأحداث – وكالات
يريد لي كارسلي، المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أن يستمر في تجديد الدماء؛ حيث يبدو أنه يسعى للبناء على المعسكر الأول الواعد و«مواصلة تقدم الفريق» الشهر المقبل.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن المدير الفني لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاماً تمت ترقيته لتدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت في أغسطس (آب) الماضي، بعدما أنهى غاريث ساوثغيت مسيرته التي امتدت لـ8 سنوات مع المنتخب الإنجليزي عقب خسارة نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) أمام إسبانيا.
ومن المقرر أن يتولى كارسلي تدريب المنتخب الإنجليزي حتى نهاية العام الحالي، وبدأ فترته مع المنتخب الإنجليزي بالفوز على مضيفه منتخب آيرلندا 2 – صفر يوم السبت الماضي في دوري أمم أوروبا قبل أن يتغلب على منتخب فنلندا بنفس النتيجة بعدها بثلاثة أيام.
واحتفل هاري كين بخوض مباراته رقم مائة مع المنتخب الإنجليزي من خلال تسجيله الهدفين في المباراة التي أقيمت بملعب ويمبلي، والتي بمجرد انتهائها نقل المدرب المؤقت تركيزه للمباريات الدولية التي تقام في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وقال كارسلي: «دائماً تحتاج للمنافسة، نحتاج لهذا في كل المراكز بالملعب».
وأضاف: «أفكر في مباراة اليوم، لكن لم يمر وقت طويل بعد نهايتها ومغادرة الملعب؛ حيث كنت أفكر، حسناً، أحتاج للتفكير في المباراة المقبلة الآن».
وأردف: «وكيف ستبدو المباراة، ومَن هم اللاعبون الذين سيستعيدون مستواهم وكيف ستتطور الأمور، لذلك، نعم، المنافسة على المراكز داخل الفريق كبيرة للغاية».
ويبدأ المنتخب الإنجليزي فترة التوقف الدولي المقبلة بمواجهة ضيفه اليوناني، الذي يتصدر المجموعة الثانية بالمستوى الثاني بفارق الأهداف؛ حيث سجل هدفاً واحداً أكثر من المنتخب الإنجليزي في فوزه بالمباراتين أمام فنلندا وآيرلندا.
بعدها سيتوجه الفريق إلى هلسنكي بحثاً عن البناء على العروض المشجعة التي قدمها الفريق في المجموعة، التي جعلت المدير الفني المؤكد يركز على الأداء والتجديد.
واستدعى المدير الفني في معسكر سبتمبر (أيلول) للمرة الأولى كلاً من أنجيل جوميز ونوني مادويكي وتنيو ليفرامينتو ومورجان جيبس وايت، لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من حزن خسارة «يورو 2024».
وقال كارسلي: «بالفريق الذي اخترناه، كان لدينا لاعبون جدد، اللاعبون الأصغر سناً مع حماسهم، والطاقة التي يمتلكونها كانت دائماً تساعد الفريق».
وأضاف: «تريد أن تقف على جانب الملعب وتستمع برؤية الفريق يلعب، ويهاجم، ويشعر بالإثارة. أعتقد أننا حققنا هذا في المباراتين».
وأردف: «أن تسجل أربعة أهداف في مباراتين هو أمر جيد، أعتقد أن بإمكاننا أن نقوم بعمل أفضل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى