الأخبار

مدرب إسبانيا: أنا الأفضل

الأحداث – وكالات

اعتبر لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني، نفسه المدرب الأفضل في الوقت الراهن، وذلك بعدما قاد الماتادور لنهائي اليورو. وقال “واجهنا منتخبات صعبة للغاية في طريقنا لبلوغ النهائي”.

وتصدر منتخب إسبانيا، مجموعته التي ضمت إيطاليا حاملة اللقب وكرواتيا وألبانيا، قبل الإطاحة بجورجيا في ثمن النهائي.وفي دور الثمانية، أطاح الماتادور بنظيره الألماني بالفوز 2-1، وبنفس النتيجة أخرج فرنسا من المربع الذهبي.

وبالنظر إلى تقدير الجميع لعمله الآن بصورة أكبر من ذي قبل، علق “كل ما كان يهمني هو أن يعرفني اللاعبون، وأن يكونوا مقتنعين بأنني أثق في قدراتهم”

وتابع “سواء كان هناك أي تقدير لي أو لا على المستوى الإعلامي أو الشعبي فهذا يأتي لاحقا، لكن صدقوني لقد شعرت دائما بالحب والتقدير”. وعن مدى شعوره بكونه المدرب الأفضل حاليًا، أجاب “بالتأكيد نعم. هذه هي الجملة التي أقولها للاعبين.. أنا مدرب أفضل مقارنة بعام سبق”.

كما تحدث عن المدرب السابق لمنتخب إسبانيا لويس أراجونيس، والذي قاد الفريق لحصد لقب اليورو في 2008، قائلا “إنه مثل أعلى، وفتح الباب لطريقة لعب وفكرة وعقلية لنكون أبطالًا في المستقبل”

وتابع “فيسينتي ديل بوسكي آخر مدرب إسباني وصل لنهائي اليورو، وهو مثل أعلى بالنسبة لي، لقد تعلمت منه الكثير، واهتم كثيرا بالطريقة التي كان يتعامل بها مع المواقف المختلفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى