الأخبار

قرار بإعادة مباني المرحلة المتوسطة بنهر النيل

الدامر- الأحداث نيوز

أصدر والي ولاية نهر النيل ،قراراً بإعادة المباني الخاصة بالمرحلة المتوسطة ،على خلفية المذكرة المرفوعة من رئيس دائرة التربية بالولاية والمتعلقة بإعادة المباني موجها بتشكيل لجنة برئاسة المدير التنفيذي في كل محلية وعضوية مدير التخطيط وإدارات التعليم الأساسي والمتوسط والثانوي بكل محلية لحصر المؤسسات الحكومية الشاغرة وتحديد الحاجة الفعلية من الإضافات المطلوبة من المباني في المؤسسات أو المدارس التي تحتاج لإعادة تأهيل.
ووجه رئيس دائرة التربية شمس الدين جلال الدين لدى رئاسته اجتماعا ضم منسقي المرحلة المتوسطة بمكتبه بالدامر اليوم، بتحديد المدارس المقترحة في كل محلية بما لا يتعارض مع معايير المسح التربوي وأن تكون الأراضي المقترحة خالية من النزاعات والموانع. وتحديد المدارس التي تغذي المدارس المتوسطة بالطلاب.
أمنت مديرة المرحلة المتوسطة زينب أحمد علي، على التوصية القاضية بعقد امتحان موحد للصف السادس الإبتدائي وأوضحت أن إدارتها وضعت خطة متكاملة لتدريب معلمي المرحلة .
وكان منسقو المرحلة المتوسطة بالمحليات قدموا تقارير مفصلة عن المدارس المتوسطة المقترحة الداخلية والخارجية كدراسة أولية يتم تأكيدها عبر مخرجات برنامج اللجنة الخاصة بحصر المؤسسات الحكومية الشاغرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى