رياضة

رئيس المريخ السابق يكشف الأسرار

حازم: التش راوغ وطلب مبلغ خرافي والفنيون أكدوا بأنه لا يستحقه

الأحداث – متابعات
روى رئيس المريخ الأسبق حازم مصطفى قصة وسيناريو نجم المريخ التش حول عدم تجديده لعقده خلال فترة رئاسة حازم للنادي وقال:
التش كان مصاباً بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، وسافر إلى قطر وعندما أصيب في مصر وتحدثت معه لو عايز تسافر إلى أي مكان للعلاج أنا جاهز ونصحته نصيحة أبويه بالتفكير في مجال التدريب وأنا مستعد للمساهمة في تأهيلك على أعلى مستوى وتكون إضافة لنادي المريخ الذي يحبك وتحبه وتعشقك جماهيره
لكنه طلب المواصلة في كرة القدم، وسافر إلى قطر وكنت على تواصل معه ويأخذ مرتبه الشهري ومعه ألف دولار إضافية.
بعد ذلك تحدثنا عن تجديد العقد وتحدث هو عن رغبته في المواصلة على أن يكون  التفاوض مع أخوانه.. وتواصل معهم أبو جريشة وطلبوا مبلغ (٧٥٠) ألف دولار وقلت له إن هذا المبلغ غير منطقي خاصة أنه لم يلامس الكرة بعد الإصابة ورفض حديثي وأصر على المبلغ.
 لذلك استطلعت رأي الفنيين من الداخل والخارج، وأكدوا أن لاعب مصاب برباط صليبي هذا المبلغ كثير وحتى على ميزانية النادي، وتحدثنا كثيراً معهم وتحدث معي الدكتور مزمل أبو القاسم وطلب مني الموافقة على تدخل أبوجيبين للمفاوضة مع التش وافقت على الفور وسعدت بذلك واعتبرته تدخلاً حميداً.
لكن كانت بداية الغدر.. بعدها تحرك التش للسودان وكانت في انتظاره لجنة بقيادة النفطي، قابلته في المطار للمفاوضة وعندما وصل مطار الخرطوم قام بإغلاق هاتفه
وعلمنا أن هنالك ترتيب مع أسامة عبد الجليل وإلى هذا اليوم لم أعرف المبلغ الذي استلمه واتضح أن هذه فرقعة لتهييج الجماهير علي وهي خطة ممنهجة والقروبات تتحدث أن التش خط أحمر.
وهنالك جماهير عملت نفرة للتجديد للتش وقاموا بأكل أموال النفرة ونعرفهم بالإسم والأيام بيننا. وكل ذلك لتصوير أن أبوجيبين هو المنقذ وهو الرئيس الذي يستحق والتش إلى الآن لم يقدم ولم يلعب للمريخ ولكن نسأل الله له التوفيق في رحلته الإحترافية في ليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى