تقارير

رؤساء (الأمة القومي) بالولايات: دعم قيادة الحزب للمليشيا موقف مخزي

 

رؤساء (الأمة القومي) بالولايات: نطالب بخروج الحزب من (تقدم) عاجلا

الأحداث – متابعات

اتهم (13) من رؤساء حزب الأمة القومي بالولايات قيادة الحزب بدعم مليشيا الدعم السريع، ووصفته بالموقف المخزي ولايشبه الحزب وتاريخه وأورده والوطن مورد الهلاك، وقالت ” هذه القيادات ظهر لنا من وقت مبكر أنها تسير في طريق يخالف كل موروثات الحزب وانحيازه التام نحو الوطن والمواطن وذلك من خلال جر الحزب إلى قحت ثم تحالفها مع تقدم”.

وأكد رؤساء الحزب بالولايات في بيان أنه منذ بداية الحرب حزمت قيادة الحزب حقائبها خارج حدود الوطن تاركة الحزب وجماهيره دون أي ترتيبات تنظيمية لإدارة الأزمة بل وفقدت تواصلها نهائيا مع مؤسسات الحزب في الولايات حتى تاريخ هذا البيان رغم المآسي اليومية التي تواجهها الولايات المختلفة نتيجة لظروف الحرب والنزوح .

وأشار البيان إلى أن قيادة الحزب ظلت من خارج الحدود تصدر القرارات والبيانات وتمارس الخداع والتضليل بإدعائها الحياد والإلتزام المؤسسي والتنظيمي بل كانت القيادة ممعنة في اختطاف وقرصنة قرارات الحزب ، الامر الذي أفقد الحزب بعده الشعبي والجماهيري.

وشدد على أن كل الخطوات والإجراءات والمواقف والتحالفات التي اتخذتها قيادة الحزب منذ ١٥ ابريل ٢٠٢٣م لا تمثلنا ولسنا معنيين بأي منها.

وأكد البيان دعمهم الكامل للقرارات التي اتخذتها مؤسستي الرئاسة ومجلس التنسيق خلال اجتماعاتهما الأخيرة بالقاهرة مارس الحالي بل ونطالب بخروج الحزب العاجل من تقدم.

ودعا جماهير الحزب الى مقاطعة الموقع الرسمي للحزب على منصات التواصل الاجتماعي لممارسته الخداع بل وأصبح الموقع مسرحاً تمارس فيه الأمانة العامة الجريمة المنظمة ضد الحزب والوطن وأصبح حكراً للأمين العام وشلة الاختطاف.

وأهاب البيان بجماهير الحزب بالوقوف في وجه هذه القيادات بالصورة التي تعيد لهم حزبهم المختطف والمطالبة والعمل علي محاسبتهم فيما ارتكبوه من جرم في حق الوطن والحزب.

وتابع البيان “أننا ماضون في تجاوز قيادة الحزب الحالية التي تجاوزتنا منذ بداية الحرب بالعمل مع جماهيرنا وقواعدنا حتى اشعار اخر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى