اقتصاد

ديوان الحسابات: مشاكل واجهت المتحصلين في التحول من النظام الإلكتروني إلى الورقي

الأحداث – رحاب عبدالله

استعرض مدير الحسابات بمحلية دلقو بالولاية الشمالية شمس الدين محمد علي دور المتحصل في تنمية الموارد وهو الأساس في تحصيل الإيرادات.
وقال خلال مخاطبته (السبت) ورشة تأهيل وتطوير الأداء للمتحصلين بمحلية دلقو، إن الورشة استهدفت المتحصلين برئاسة المحلية ووحداتها الإدارية الثلاثة، مستعرضاً المشاكل والعقبات التي واجهت المتحصلين بعد الأحداث الأخيرة بالبلاد والتحول من النظام الالكتروني سداد والعودة إلى النظام الورقي القديم، وقدم شكره للإدارة العامة للحسابات لاستجابتهم السريعة في إقامة الورشة التدريبية للمتحصلين.
من جهته شدد المدير التنفيذي لمحلية دلقو مدثر شرف الدين على دور المتحصلين في زيادة الايرادات بالمحلية وتوظيفها الأمثل ليعود بالنفع على مواطني المحلية بالخدمات ومشاريع التنمية، مجدداً حرص المحلية على توفير الإمكانيات وتوفير سبل الراحة للمتحصلين ترشيداً للإنفاق وتوجيه أموال المتحصلين لنفع إنسان المحلية لمعاشه وتخفيف المعاناة لمواطني المحلية.
من ناحيته أشاد المحاسب بديوان الحسابات بالولاية منصور عبدو حامد بالأداء المميز للمتحصلين بالمحلية، مؤكداً رعاية ديوان الحسابات بالولاية لكل قضايا وهموم العاملين في مجال التحصيل لزيادة الايرادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى