رياضة

النمير يتعهد بحل معضلة التأشيرات ويتمسك بالإسماعيلية

الخرطوم – الأحداث
جدد رئيس نادي المريخ  “عمر النمير” تمسكه بإقامة المعسكر التدريبي للفريق بجمهورية مصر رغم أزمة تأشيرات الدخول التي تواجهها البعثة.
ومن المعلوم أن لاعبي النادي قد تجمعوا بمدينة “بورتسودان” منذ فترة في انتظار الحصول على التأشيرات من القنصلية المصرية لعقد معسكر في مدينة الإسماعيلية
ورغم طرح عدة مقترحات أخرى لإقامة المعسكر في دول أخرى مثل رواندا أو الإمارات، إلا أن “النمير” أصر على إطلاق المرحلة الأولى في مصر وتعهّد بحل أزمة التأشيرات، خاصة وأن المريخ يملك متسع من الوقت بحسبان أن أول إستحقاق رسمي يواجهه الفريق هو بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في أغسطس المقبل.
يُذكر أن فريق المريخ متوقف عن التدريبات منذ سبتمبر من العام الماضي بعد مغادرة البطولة الأفريقية من الدور الأول على يد الشباب التنزاني.
وفي دوائر النادي أيضاً اشترط نجم المربخ مصعب كردمان استلام كافة متأخرات رواتبه قبل الدخول معه في أي مفاوضات بشأن تجديد عقده للنادي، مؤكداً أنه لن يمانع في الاستمرارية حال استلام متأخراته كاملة. وفي سياق ذي صلة أبدت عدد من الأندية اليمنية رغبتها في الاستفادة من نجم خط وسط المربخ وجدي هندسة عن طريق وكيل اللاعبين السوداني عاطف خيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى