الأخبار

الجيش يعلن إسقاط “مسيرتين” بشندي

الجيش يعلن إسقاط “مسيرتين” بشندي

الجيش يكشف تفاصيل هجوم “مسيرتين” بشندي

الأحداث – متابعات

أعلنت قيادة الفرقة الثالثة مشاة شندي، الثلاثاء، إسقاط طائرتين مسيرتين، بواسطة المضادات الأرضية.

 

 

وقال الفرقة الثالثة في بيان ” بحمد الله وتوفيقه أفادت غرف السيطرة والرصد بقدوم طائرة مسيرة قادمة من اتجاه الجنوب إلى الشمال وتم تنوير جهات الاختصاص بذلك، وعند دخول المسيرة المعادية في حدود قيادة الفرقة تم التعامل معها من قبل المضادات الأرضية، وتدمير عبواتها المتفجرة جوا وسقطت باقي الأجزاء في جزء من مباني مطار الفرقة دون أن تسبب أي أضرار أو إصابات بالأرواح أو المعدات”.

 

وأضافت “بعد حوالي ساعة من تدمير الأولى تم الإعلان عن رصد مسيرة معادية ثانية وكذلك تم التعامل معها بالمضادات الجوية والأرضية وتم تدمير وإصابه العبوات المتفجرة جوا وسقطت أجزاء منها أيضا حول مباني المطار دون أن تسبب أي أضرار أو إصابات بالأرواح والمعدات”.

 

وأكدت الفرقة الثالثة أن الرصد والانذار المبكر والمتقدم من غرف التحكم والسيطرة أدى إلى التعامل السريع من قبل الأسلحة والمضادات الأرضية و الجوية وذلك أدى إلى منع حدوث أي أضرار بفضل الله تعالي ويقظة قوات قيادة الفرقة الثالثة مشاة.

 

و طمأن البيان جميع المواطنين بمدينة شندي و المنطقة بأن جميع قوات الفرقة الثالثة مشاه وكل الأجهزة الأمنية وكذلك قواتنا المتقدمة نحو نظافة منطقة الجيلي في كامل الاستعداد القتالي لحماية المنطقة بل و التقدم بثبات لاكمال مهامها لنظافة منطقة المصفاة من المليشيات والمرتزقه بنصرا من الله و فتحا قريب.

 

وقالت الفرقة الثالثة “ليس هنالك ما يدعو لإغلاق الأسواق أو تعطيل العمل بالمدينة وأن الأوضاع بقيادة الفرقة الثالثة و مدينة شندي تسير بصورة طبيعية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى