رياضة

ارتفاع وتيرة تحضيرات المنتخب الوطني بالطائف

الأحداث – متابعات

ارتفعت وتيرة تحضيرات منتخبنا الوطني الأول خلال التدريبات التي ينتظم فيها بملعب مقر الشباب في الطائف، حيث ظل يؤدي تمارين قوية حماسية تحت إشراف الغاني كواسي أبياه وطاقمه المعاون.

وتم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات تبارت فيما بينها حيث أظهرت تنافساً محتدماً ومستويات بدنية وفنية عالية نالت استحسان الإدارة الفنية بقيادة كواسي أبياه الذي يخطط لتشكيل وتكوين أكثر من منتخب من المنظومة المتواجدة معه لمقابلة الاستحقاقات المتعددة التي تنتظر السودان مع التركيز على أعمدة القمة الهلال والمريخ إضافة للمحترفين القادمين من الدوريات الخارجية في عضم المنتخب الأول على أن تتوزع بقية العناصر ما بين المنتخب الرديف الأولمبي.

وأثنى مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس على جاهزية اللاعبين نفسياً وبدنياً، وبين أنهم خصصوا تمارين استثنائية للمنضمين مؤخراً العائدين للصفوف حتى يلتحقوا بزملائهم في أقرب وقت ممكن.

في سياق ذي صلة يعاود عماد الصيني كلية المنتخب في غضون الساعات القادمة بعد إكماله لبرنامج تأهيله عقب شفاءه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في معسكر فريقه الهلال بمدينة أبها في السعودية، وأبدى الصيني جاهزيته للانخراط مع المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى