الأخبار

أرنولد: سأتفاجأ إذا قبل كلوب تدريب إنجلترا

اعترف نجم ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، بأنه سيشعر بالصدمة، إذا تولى يورجن كلوب منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا، لكنه يعتقد أن مدربه السابق سيقضي وقتًا أطول قليلًا، قبل العودة إلى التدريب.

وقال أرنولد، في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية: “سأفاجأ إذا قبل المنصب.. كان الأمر واضحًا عندما أعلن موعد رحيله (عن الريدز)، والمحادثات التي أجريتها معه، وكل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وواصل: “يبدو أنه يستمتع بوقته.. لذا ستكون مفاجأة كبيرة”.

وأظهر أرنولد تقديره لمدربه السابق في منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، قائلا: “كان الأمر مشابها لما شعرت به، عندما غادر يورجن كلوب.. لقد كانوا الأشخاص الذين قدموا لي أول ظهور مع المنتخب الإنجليزي، وحققوا أحلامي”.

وأضاف: “لا يسعني إلا أن أشكره على كل فرصة أتيحت لي، والذكريات التي تشاركناها.. أعتقد أن جاريث لا يحظى بالتقدير الكافي”.

وتابع: “أعتقد أن وظيفة مدرب منتخب إنجلترا، هي واحدة من أصعب الوظائف على الإطلاق.. سيتم الحكم عليك دائمًا، هناك دائمًا تكهنات، وللناس دائمًا آرائهم”.

وأردف أرنولد: “لكن الطريقة التي قاد بها الفريق، والبيئة التي عاش فيها اللاعبون، موجودة ليراها الجميع.. كانت هناك وحدة، لكن كل مدرب يتعرض للانتقاد، والطريقة التي تعامل بها مع الأمر كانت مذهلة.. ومرة أخرى، أوصلنا إلى النهائي (الأوروبي)”.

وخسرت إنجلترا نهائي اليورو مرتين متتاليتين: في النسخة التي أقيمت عام 2021، أمام إيطاليا بركلات الترجيح بعد التعادل (1-1)، وفي البطولة المنتهية مؤخرا، على يد إسبانيا (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى