اقتصاد

توزيع الدعم الاجتماعي النقدي لـ(66) ألف أسرة

الأحداث – ناهد أوشي
أكمل مصرف الادخار والتنمية الاجتماعية توزيع الدفعة الثانية من برامج الدعم الاجتماعي النقدي المباشر لأكثر من 66 ألف أسرة بجميع الولايات المستقرة بما فيها ولاية الخرطوم محلية كرري.
ووقفت اللجنة المشرفة على توزيع الدعم النقدي المباشر على تقرير فرع المصرف بالقضارف لما يقارب ال6 آلاف أسرة بمحليات الولاية التسعة.
وقال مدير إدارة نظم الدفع والخدمات الإلكترونية بالمصرف أحمد بحر إن المصرف يدفع الدعم النقدي المباشر للأسر المستهدفة رغم ظروف الحرب التي تمر بها البلاد في عدد من الولايات الآمنة مستعيناً بتجربته الطويلة في هذا المجال، مشيراً إلى أن المصرف ظل يدفع الدعم النقدي المباشر لأكثر من 66 ألف أسرة من الأسر الفقيرة بالولايات المستقرة.
وأشار إلى أن اللجنة عقدت اجتماعات بولايتي النيل الأبيض وسنار الأيام الماضية بحضور مدير التنمية ونائب مفوض مفوضية الأمان الاتحادية.
فيما عقدت لجنة الدعم النقدي المباشر، الأحد، اجتماعاً بمباني فرع المصرف بالقضارف لبحث السبل الكفيلة بتوصيل الدعم لكافة الأسر المستهدفة بجميع محليات الولاية.
وأشاد نائب مفوض مفوضية الأمان الاجتماعي والتكافل وخفض الفقر بوزارة الرعاية الاجتماعية محمد المهدي بجهود المصرف في إنجاح المشروع من خلال ما يمتلكه المصرف من إمكانيات كبيرة في مجال العمل المصرفي الاجتماعي التنموي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى