الأخبار

3012 حاج يغادرون مكة المكرمة إلى المدينة المنورة

الخرطوم-الأحداث نيوز

بدأ مكتب شؤون حجاج السودان ظهر الأحد بمكة المكرمة اعمال الموسم الثاني لحج 1444هـ، بتفويج الحجاج بعد قضاء المناسك الى المدينة المنورة والعودة الى السودان وتدشين العمليات المساندة لنجاح الموسم في محاور النقل والاسكان والاطعام والارشاد ومزارات المدينة المنورة ومراجعة قوائم التفويج مع شركات الطيران والنواقل البحرية بجانب الترتيبات مع السلطات السعودية وميناء سواكن ومطار بورتسودان ومن ثم نقل الحجاج برا الى ولاياتهم ..
هذا وغادر مكة المكرمة ظهر اليوم عدد من حملات ولايات السودان في اولى عمليات التفويج والبالغ عددهم 3012 حاج وحاجة الى المدينة المنورة .. فيما يغادر 245 حاج وحاجة في غد الاثنين إلى السودان عبر ميناء جدة الاسلامي، كما يغادر 528 حاج وحاجة يوم الجمعة عبر مطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الى السودان مباشرة ..
واشار احمد سرالختم الخضر الامين العام للمجلس الاعلى للحج والعمرة نائب رئيس مكتب شؤون حجاج السودان، الى اكتمال كافة الترتيبات للموسم الثاني بتفويج 9175 حاج وحاجة الى المدينة المنورة ، فيما يتم نقل 5111 حاج وحاجة من المدينة المنورة جوا مباشرة الى السودان في رحلات متتالية من 7 الى 12 الجاري، في حين تتزامن عمليات النقل البحري لعدد 2665 حاج وحاجة عبر اربعة رحلات من ميناء جدة الاسلامي الى ميناء سواكن في ايام 3 ، 6 ، 9 ، 11 يوليو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى