اقتصاد

أبونمو يوجه شركة (أرياب) برفع انتاج  الخامات المنتجة للذهب لمليون طن

الخرطوم – الأحداث نيوز 

أعلنت وزاره المعادن عن اهتمامها بالمجتمعات المحلية ومساعدتها في توفير الخدمات الصحيه والتعليمية ومشروعات المياه والطرق وحماية البيئة والاستجابة لتطلعات الشباب في المجتمعات المحلية.
واعتبر وزير المعادن محمد بشير ابونمو شركه ارياب للتعدين المساهم الرئيسي في دعم الاقتصاد القومي وتعمل على تحقيق تطلعات المواطن السوداني من خلال مساهمتها في عمليات زياده الإنتاج في هذه الفتره الانتقاليه.
ووجه ابو نمو الشركة بضروره زياده الإنتاج بالتركيز على تطوير مصنع ال.. C. I. L وزياده سعته الي مليون طن من الخام الذي يحتوي على الذهب في المستقبل القريب بعد اكمال عمل اللجان لدراساتها ممايدفع بزياده إنتاج الشركه الي الضعف.
وامتدح ابونمو خلال لقائه “الاربعاء” بادارة شركة ارياب الجديده خطة شركه ارياب والتي تنوي الاداره الجديدة تنفيذها وتحقيق تطلعات المواطن السوداني بتقويه الاقتصاد القومي ‘مطالبا الشركاء المحليين والاقليمين في العمليه التعدينيه للعمل الجاد والدفع بالاقتصاد في الاتجاه الصحيح.
واستعرض المدير العام لشركه ارياب للتعدين المحدوده المهندس نصر الدين الحسين خطط زياده الإنتاج في ارض الواقع بالتركيز على تعيين الشباب بالشركة وايجاد فرص عمل لهم في قطاع التعدين ومساعدتهم لتطوير قدراتهم، على نهج التعاون مع المؤسسات الدوليه بالاعتماد على الطرق العلميه لرفع كفاءه الشباب والقوه العامله في ارياب.
وجدد نصر الدين الحسين على ضرورة ان لا يكون نهج ارياب منغلق على الماضي على ان تسعي جاده لمواكبه العالميه. لتكون احد بوابات العيش الكريم للمواطن السوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى