الأخبار

الصحة توضح حقيقة تقدم الوكيلة لشغل وظيفة بالخارج عبر وكالة

الخرطوم-الأحداث نيوز

نفت وزارة الصحة الاتحادية ، ماتم تداوله عن قيام وكيلة الوزارة د.يسرا محمد عثمان والوزيرة المكلفة بالتقديم لإحدى وكالات التوظيف للخارج مؤكدة أن الخبر عار من الصحة.
وقالت الوزارة في تصريح صحفي اليوم ،إن محمد عثمان تقوم بواجباتها عبر وظيفتها الحكومية وأن مايتداول مجرد شائعات وأكاذيب وتضليل للرأي العام وكرد فعل ضد سياسات الوزارة الإصلاحية ومكافحة الفساد الإداري والمالي فضلا عن السعي لتوفير خدمات صحية دون تمييز مما أوجد مقاومة من بعض اتباع النظام السابق.

وفيما يلي تنشر الأحداث نيوز نص التصريح الصحفي:

(تصريح صحفي)

تناقلت بعض المواقع الإخبارية و سائل التواصل الإجتماعي إشاعة مفادها قيام وكيلة وزارة الصحة والتي تقوم بأعباء وزير الصحة الإتحادية المكلف، الدكتورة يسرى محمد عثمان بـ(التقديم لأحد وكالات التوظيف للخارج)، نؤكد في وزارة الصحة الاتحادية أن هذا الخبر عاري تماماً عن الصحة وأن د. يسرى تقوم بواجباتها في خدمة الشعب السوداني عبر وظيفتها الحكومية الإعتبارية المعلومة وهي تمثل حكومة جمهورية السودان عبر أحد أهم وزارات الدولة.
إن ما يتم تداوله من شائعات وأكاذيب وتضليل للرأي العام يأتي كرد فعل ضد سياسات الوزارة الإصلاحية وعمادها مكافحة الفساد الإداري والمالي والسعي لإيجاد و توفير خدمات صحية يستفيد منها جماهير شعبنا بدون استثناء أو تمييز مما أوجد مقاومة شرسة من قبل بعض اتباع النظام السابق ومؤسساتهم التنظيمية وحتى الاقتصادية المشبوهة في محاولة يائسة للابقاء على أوضاع الصحة كما كانت عليه ولكن هيهات قطار الثورة ماضي حتى تحقيق غاياته و لن يهدأ لنا بال حتى تستتب الأوضاع الصحية و تكون الخدمات في متناول اليد لجميع أفراد شعبنا الصابر.
ونتقدم بالشكر العميق لكل من يساند وزارة الصحة في مساعيها، وناشد وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لتحري الدقة والصدق في نقل معلوماتها فأبواب الوزارة مفتوحة للجميع، و نتمنى من الجميع محاربة الشائعات و التفرغ لبناء الوطن وتحقيق أهداف الثورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى