18 ألف جنيه سعر حصاد القمح للفدان بالجزيرة

 

الخرطوم – الأحداث نيوز

إيذانا بانطلاقة حصاد محصول القمح بكل اقسام مشروع الجزيره خاطب المهندس عثمان السماني مدير الاداره الزراعيه اليوم ببركات الاجتماع المشترك والذي ضم مديري الاقسام وباشمفتشي الحسابات والمراجعين بالغيط وذلك بحضور مدير الاداره الماليه وعدد من المسؤولين باداره المشروع .

وفي مستهل الاجتماع طرح مدير الاداره الزراعيه التحديات التي واجهت الموسم الزراعي علي مستوي الاداره والدوله الشئ الذي يتطلب استنفار وتضافر الجهود وتوظيف الطاقات وتسخيرها لإنجاح ملحمه الحصاد داعيا لضروره تشكيل غرف عمليات علي مستوي الرئاسه والغيط لمعالجه أي مشكله تظهر في حينها خلال فتره الحصاد .

وأعلنت اللجنه العليا لمتابعه حصاد القمح بمشروع الجزيره لهذا الموسم 2022/2021 أن سعر حصاد القمح بواقع 18 الف جنيه للفدان حسب الاتفاق الذي تم مع أصحاب الحاصدات .

هذا وقد تلا المهندس عبدالمطلب محجوب احمد مقرر اللجنه العليا علي الاجتماع خطه حصاد القمح لهذا الموسم شارحا تفاصيل الضوابط المنظمه لحصاد القمح بما يضمن نجاح عمليات الحصاد والفراغ منه في وقت مبكر .

واستمع الاجتماع للتساؤلات والاستفسارات التي طرحتها اداره الغيط لقياده الاداره الزراعيه في عدد من القضايا التي تتعلق بشأن الحصاد والتي تمت الاجابه عليها لتذليك كافه المشاكل التي تواجه حصاد القمح لهذا الموسم .

Exit mobile version