ينطلق ببورتسودان 17 يونيو، برمجة دوري السوبر السوداني و4 أندية تلوح بالانسحاب

الأحداث – متابعات

أصدر اتحاد كرة القدم السوداني برنامــج مباريــات دوري السوبر الســوداني الــذي تقــرّر أنّ ينطلق فــي الســابع عشــر مــن يونيــو المقبــل.

ووضعــت لجنــة المســابقات بالاتحــاد الهلال والمريخ علــى رأس مجموعتين وضمّــت مجموعــة المريــخ كلٍ مــن الأمــل عطبــرة، حــي الــوادي نيالا، الأهلــي الخرطــوم، فيمــا حــوت مجموعــة الهــلال كلٍ مــن حــي العــرب بورتســودان، حيــدوب النهــود، توتــي الخرطــوم. وحــدّدت اللجنــة المنظمــة لمباريــات دوري الأربعــة مواجهــة بين أوّل المجموعــة (ب) مــع ثاني المجموعة (أ) فــي الســادس والعشــرين مــن يونيــو بملعــب بورتســودان، وســيواجه أوّل المجموعــة (أ) مــع ثانــي المجموعــة (ب) . وســتجمع المبــاراة الختاميــة الفائــزين مــن المباراتين وســيكون مســرح المواجهــة إستاد بورتسودان.

في السياق نفسه أبدت اندية توتي، حيدوب، الأهلي والأمل عطبرة عدم جاهزيتها لخوض البطولة في هذا التوقيت وهو ما يشير لإمكانية انسحابها ما لم يتم تدارك الأمر من قبل اتحاد الكرة فالأندية غير الأزمة المالية الطاحنة التي تعاني منها تواجه إشكالية تسريح لاعبيها ما بين انتقال بعضهم للعب في دوريات خارجية والآخر محاصر في مناطق غير آمنة.

Exit mobile version