اقتصاد

وقفة احتجاجية لمفصولي البنوك السودانية

الخرطوم – الأحداث نيوز
ينفذ تجمع المصرفيين السودانيين اليوم الاحد وقفة احتجاجية تضامناً لفصل زملائهم بعدد من البنوك.
ووفقاً لبيان التجمع ستكون الوقفة الاحتجاجية لتجمع المصرفيين السودانيين اليوم الأحد الموافق 2/1/2022 في تمام الساعة ال 11 صباحا أمام تقاطع شارع القصر مع شارع البلدية.
و”الاحداث نيوز” تورد نص بيان تجمع المصرفيين السودانيين:

يبدو أن الرعونة والقرارات الهوجاء غير المدروسة استمدتها عدد من الادارات في المصارف من إنقلاب 25 أكتوبر، حيث أقدمت إدارات بنوك: السوداني الفرنسي، الخرطوم و الأهلي السوداني على فصل عدد من الزملاء المتميزين وباستهداف خاص للنقابيين، وإننا هنا اذ نربأ بالمصارف والادارات المصرفية أن تتخذ من سلوك الانقلابيين مثلا تحتذي به ويتم الاعتداء على حق العمل و يتم الإزراء بقيم المهنية والاحترافية – التي يجب أن تكون ديدن المصارف والمؤسسات عموما – بهذا الشكل !
ومن هنا نحيي ونشد من أزر الزملاء الصامدين في بنكي الفرنسي والخرطوم الذين دخلوا في إضراب مجيد كان ردة فعل عفوية على ما حاق بزملائهم و ممثليهم من ظلم وضيم. ونؤكد لهم ولكل شعبنا العظيم المقاوم أن الحقوق مستردة بإذن الله وأن الحق عائد لأصحابه كما أن الديمقراطية والمدنية عائدة لبلادنا رغما عن الانقلابيين والظالمين.
ستكون الوقفة الاحتجاجية لتجمع المصرفيين السودانيين يوم الأحد الموافق 2/1/2022 في تمام الساعة ال 11 صباحا أمام تقاطع شارع القصر مع شارع البلدية.

تجمع المصرفيين السودانيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى