الأخبار

والي نهر النيل المكلف: الحسم التام لمن يعطل الدراسة

 

الدامر- احمد علي ابشر
اكد والي نهر النيل المكلف محمد البدوي ابوقرون، الحسم التام لكل من يريد تعطيل الدراسة وتعويق مسيرة التعليم جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالدامر اليوم شمس الدين أحمد المصطفى رئيس دائرة التربية والتعليم بالولاية .
واطمان أبوقرون ،على سير العملية التعليمية بالولاية ،وجدد التوجيه للإدارات التعليمية بالولاية والمحليات والمدارس بعدم الالتفات لبعض الدعاوي وللاصوات التي تدعو لتعطيل الدراسة مشيرا بان رسالتنا للجميع بان نبعد التوجه السياسي وعدم زج هؤلاء الاطفال والطلاب في هذه المعارك لتحقيق اجندة شخصية وسياسية.
ووجه،دائرة الترية بالتشديد على مديري المدارس بالوجود المستمر طيلة ساعات العمل والاطمئنان على حضور القوى العاملة من المعلمين والعاملين لضمان انسياب العملية التعليمية بالصورة المطلوبة وفق الجدول الزمني .
وكشف ابوقرون ،بانهم وعبر الجهات المختصة يتابعوا بدقة كل مايدور ولن يسمحوا لفئة قليلة فرض اجندتها المعلومة لدي الجميع .
من جانبه المصطفى ،بانه لامجال لإغلاق المدارس وتعطيل الدراسة موضحا بانه لايوجد تنظيم او اتحاد او نقابة او مايسمى بلجنة التسيير وكل هذه التنظيمات محلولة ولايحق لها التحدث باسم التعليم وكوادره من المعلمين والمعلمات، ووجه الادارات التعليمية بالمحليات والوحدات الادارية وقيادات المدارس التقيد الكامل بالتوجيهات الصادرة من الدائرة والعمل بموجبها والتعامل المباشر معها.
واكد ،ان لديهم تقارير وافية عن المعلمين الذين يقودون هذه التحركات ويتولون التحريض بإغلاق المدارس وطرد الطلاب والطالبات من المدارس اثناء ساعات اليوم الدراسي في صورة قبيحة تتنافي مع قيم ورسالة التعليم معلنا بانهم في الدائرة ومع الجهات المختصة اكملوا الاجراءات الخاصة بالهيكل الراتبي الجديد .
وأعلن ،عن لجان للطواف المتواصل والمفاجئ للمدارس للوقوف علي سير العملية التعليمية والدراسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى