والي كسلا يدشن مساعدات انسانية مقدمة من مركز الملك سلمان

الأحداث – متابعات
دشن والي كسلا المكلف اللواء ركن (م) الصادق محمد الازرق المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي بالسودان عبر قافلة المساعدات الانسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية عبر الشريك الوطني للمركز منظمة الاغتنام والمتمثل في عدد 2500 سلة غذائية كتكملة للدفعة الأولى من الدعم الذي يستهدف الأسر الوافدة إلى كسلا من ولايات ومناطق الحرب.
وعبر الازرق عن عظيم شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا خاصة مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام على الدعم المستمر والوقوف مع مختلف قضايا البلاد، مشيرا إلى أن ولاية كسلا استقبلت أعدادا كبيرة من الوافدين وتأثرت بتداعيات فصل الخريف من سيول وفيضانات بالاضافة إلى الأوضاع الصحية.
من جانبه أشار مفوض العون الانساني إدريس علي محمد إلى رؤية المفوضية وتطلعاتها في بناء شراكات حقيقية مع الشركاء والمنظمات لما فيه راحة مواطن كسلا والوافدين.
وطمأن ادريس بان كافة الأوضاع المتعلقة بمعسكرات الايواء مستقرة وتسعى المفوضية إلى وضع أفضل من خلال تفعيل الشراكات مع المنظمات العاملة بالولاية.
وأضاف أنه وعبر الشراكات المجتمعية يتم تقديم وجبة إفطار لعدد 11 الف و500 فردا بمعسكرات الايواء، معربا عن شكره لمركز الملك سلمان وشريكه الوطني في تقديم الدفعة الثانية وتكملة التزامات المرحلة الاولي من السلال الغذائية.
وأوضح ممثل منظمة الاغتنام أن المنظمة قدمت في الدفعة الأولى عدد 7 الاف و500 سلة تحتوي على مواد غذائية مختلفة تعين الأسر في تحمل مايتعلق بمتطلباتها، مبينا أن الدعم المقدم مستحق لهذه الأسر وليس من باب المنة.

Exit mobile version