والي كسلا يتعهد بتذليل عقبات الاستثمار

الأحداث – ناهد أوشي

أمن والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الأزرق على أهمية تذليل العقبات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين ودخولهم إلى الولاية مع تهيئة البيئة اللازمة.

وأكد خلال لقائه مفوض مفوضية الاستثمار والسياحة والصناعة بالولاية على دور المفوضية وأهمية الاستثمار، وتعهد بالعمل على معالجة الإشكاليات التي تواجه المفوضية وتذليلها حتى تستفيد الولاية من الإمكانيات الموجودة وتزدهر من خلال المفوضية والاستثمار بصورة عامة.

فيما كشف مفوض الاستثمار د. عبد المنعم إدريس عن المشروعات المنفذة والمقترحة للاستثمار في المجالات المختلفة وما تقدمه المفوضية للمستثمر  إضافة إلى خطة الترويج الموضوعة من قبل المفوضية للتعريف بعدد من المشروعات خاصة وأن ولاية كسلا وبيئتها مهيأة لجذب الاستثمار في مختلف القطاعات لا سيما الزراعة بشقيها الحيواني والنباتي والتعدين.

وتطرق المفوض إلى دور المفوضية في الإعداد للمشروعات الترويجية في المحافل العالمية والمحلية إلى جانب الإشكاليات التي تواجه الاستثمار بالولاية سواء على مستوى الولاية أو المركز.

وقدم عبد المنعم عدداً من المقترحات لتطوير العمل الإداري في المفوضية حتى تستفيد الولاية من الخبرات الموجودة في المركز والولايات.

 

Exit mobile version