الأخبار

والي الخرطوم المكلف: الخرطوم تعاني من التهميش

الخرطوم- الأحداث نيوز
تعهد والي الخرطوم المكلف الطيب الشيخ، بالعمل مع كافة مكونات مجتمع الخرطوم لتحقيق السلام والأمان وفقا لبرنامج الفترة الانتقالية ووفاءً لشعارات  الثورة (حرية،سلام ،وعدالة).
وقال الشيخ خلال تدشينه اليوم الجمعة بداية العمل في سفلتة طريق الزلماب بوادي سوبا بمحلية شرق النيل،  إن العدالة شاملة  ولا تتجرأ وهذه الشعارات يجب أن تتنزل لواقع حياة الناس لان واجب الحكومة تقديم الخدمات للمواطنين.

وقطع بأن  أبواب حكومته مفتوحة للمواطنين لمعالجة كل المشاكل ولن نستثني اي جهة من الخدمات ومضى قائلا: الخرطوم يجب أن تكون أفضل من واقعها لأنها فيها كل أهل السودان لكنها هي الأخرى  تعاني أيضا من التهميش كغيرها من مناطق السودان.
وأبدى أسفه لتخلفنا في البنى التحتية والإنتاج رغم  توفر كل الإمكانيات والموارد” لكن الصراعات والخلافات أدت إلى تأخرنا وتجعلنا نستجدي الغير”  واشاد بمبارة مواطني الزملاب بأبتدارهم سفلتة الطريق مؤكدا هذا يدفعهم  لتسخير كل إمكانيات الدولة لإكماله حتى نهايته  .

وكشف مدير عام هيئة الطرق والجسور المهندس مختار عمر، ان الهيئة تمول مشروعاتها من خارج الميزانية عن طريق المشاركة المجتمعية خلال هذه الأيام مدللا على ذلك بصيانة الطرق حول برج سوداتل، وتشييد الطرق الداخلية لمربع 9 بحي كافوري
وأعلن، إلتزام الهيئة  بتوفير وتوريد اسفلت لتشييد طريق الزلماب الجديد بطول 4 كلم بمحلية شرق النيل مبيناً أن أهالي المنطقة سيوفرون توريد مواد الردميات لكافة مراحل طبقات الطريق حيث تم تدشين العمل بتوريد أكثر من 100 قلاب محملة بمواد الردميات .
من جانبه تعهد مدير عام وزارة البنى التحتية والمواصلات المهندس كمال حسن، بمساهمة الوزارة في توفير خدمات البني التحتية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى