نداءات بمواقع التواصل الاجتماعي بفقدان فنانين

الأحداث – ماجدة حسن

 

أطلق نقيب الدراميين الرشيد أحمد عيسى نداءً على “فيس بوك” بالبحث عن الفنانة آمنة أمين بحسب رسالة تلقاها من شقيقتها مفادها ” أختكم آمنة أمين من المقطوعين بالجزيرة شهرين لا نعرف عنهم شيء..

حياة الفنانة آمنة أمين الطاهر في خطر “.

 

وقال الرشيد في نداء ”

لكل الزملاء والأصدقاء الدراميين الفنانة آمنة أمين الطاهر منذ أكثر من شهرين منذ أن نزحت الى ولاية الجزيرة أخبارها مقطوعة تماما. عليه نرجو من الجميع العمل على أطلاق هذا النداء. حياة الفنانة آمنة أمين في خطر”.

وفي ذات الوقت اشتعلت صفحات المسرحيين بنداء اخر يحمل صورة الممثل الكرار الزين الذي انقطعت اخباره لفترة طويلة.

وقال المخرج ماهر سيد في تدوينة “الكرار الزين فنان مسرحي له تجارب عديدة متنوعة مع عدد من المخرجين في التلفزيون أو المسرح وحتى السينما.. له طريقة أداء تمتاز بالسهل والبساطة. عمل معي في مسرحيات عديدة بعضها كان ذات طابع توجيهي أو تعليمي مثل مسرحية مراكب الموت ومسرحية يكون الأمل بالعمل.. كما عمل معي في مسرحية على باب الوزير واخيراً مسرحية بحر الزمان”.

 

وأضاف “بمناسبة يوم المسرح العالمي أهدي صديقي الفنان الكرار الزين وكل المسرحين الأمنيات والدعوات ان تكون هذه الحرب هي آخر القرارات الخاطئة من هؤلاء الساسة وعساكرهم في حق هذا الشعب عامة والفنانين بشكل خاص. واتمني ان تكون بخير انت واسرتك يا ايها الكرار فالأخبار عنك مقطوعة بعمر شهور معارك الخرطوم”.

Exit mobile version