نجم الاهلي كهربة يوافق على الانتقال إلى ريال بيتيس  بـ5 مليون دولار

بعرض هو الاقرب والاكثر جدية

 

نجم الاهلي كهربة يوافق على الانتقال إلى ريال بيتيس  بـ5 مليون دولار

 

فجر مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن وجود عروض قوية من قبل أندية كبيرة في أوروبا ترغب بالتعاقد مع نجم القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في أعقاب تقديم اللاعب لمستويات مميزة سواء مع فريقه أو مع منتخب مصر على مدار الفترة الماضية، وهو ما جعله ينجح في لفت أنظار العديد من الأندية خارج الدوري المصري.

عرض أوروبي للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن نادي ريال بيتيس الإسباني قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع محمد عبد المنعم، كهربة نجم خط الدفاع في النادي الأهلي، وذلك من الاتفاق على انتقال اللاعب إلى هناك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب المصادر المقربة من إدارة القلعة الحمراء، فإن العرض المقدم يصل لنحو 5 مليون دولار أي ما يعادل 250 مليون جنيه.

وكانت بعض المصادر الصحفية قد أكدت بأن الشياطين الحمر لديهم رغبة في الاحتفاظ بمحمد عبد المنعم ضمن صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، ولكن هذا الأمر يبدو صعب وقد يكون مستحيل في ظل العروض القوية التي تنهال على اللاعب في هذه الفترة.

نجم الأهلي يحلم بالاحتراف

في سياق منفصل، أشارت التقارير الإعلامية بأن محمد عبد المنعم قد تلقى نصيحة من قبل زملائه في منتخب مصر بشأن ضرورة خوضه للتجربة الاحترافية في الفترة المقبلة

الجدير بالذكر بأن لاعب الأهلي قد تلقى عدة عروض من أندية في الدوري الإسباني والفرنسي في الفترة الأخيرة، ولكن حتى هذه اللحظة يبدو بأن عرض ريال بيتيس هو الأكثر جدية والأقرب لنيل خدمات محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي.

Exit mobile version