نجم إسبانيا بحزن: أسوأ يوم في حياتي

الأحداث – وكالات
أكد نيكو ويليامز، جناح المنتخب الإسباني، بأن تعرضه لانتكاسة إصابة جديدة كان “أحد أسوأ أيام حياته”، منتقداً الأوروغواي بسبب الخشونة المفرطة في المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا 1-0 وخروج المنافس من كأس العالم.

قد يغيب ويليامز عن بقية البطولة إذا لم تتقدم إسبانيا بعيداً فيها، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية تسبب فيها تدخل عنيف من نيكولاس دي لا كروز.

بعد لحظات، تلقى أغوستين كانوبيو بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخله المتهور على باو كوبارسي، ليودع بطل العالم مرتين البطولة في حالة من الفضيحة.

وعانى ويليامز من موسم مليء بالإصابات مع أتلتيك بلباو، ولم يشارك سوى لدقائق معدودة كبديل في مباريات إسبانيا الثلاث في دور المجموعات.

وكتب اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً على وسائل التواصل الاجتماعي: اليوم هو أحد أسوأ أيام حياتي. لقد أُصبت مجدداً بعد عام صعب للغاية. بالأمس، تعرضت لإصابة جديدة إثر واقعة تصرف فيها زميل محترف بدافع الإحباط وعدم الرضا والحزن تجاه الموقف الذي كان يمر به. في رأيي، كانت لعبة يمكن تجنبها، حيث كانت غير ضرورية على الإطلاق. لكن هذا لن يوقفني.

ذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن ويليامز يعاني من إصابة “متوسطة”، ولا يزال لديه فرصة للعودة لاحقاً في البطولة.

Exit mobile version