اقتصاد

نادي رجال وسيدات الأعمال يعلن استعداده للمساهمة في إعادة إعمار السودان

الأحداث – ناهد أوشي

كشف رئيس مجلس إدارة نادي رجال وسيدات الأعمال زاهر صديق عن مساعي النادي للمشاركة في دفع عجلة الاقتصاد السوداني والمساهمة في إعادة إعمار السودان من خلال تطوير أفكار جديدة ومشاريع ريادية تصب في مصلحة الوطن وتدعم الاقتصاد الوطني.

وقال في تصريح ل”الأحداث” “تم تكوين مجلس الإدارة وأعضاء للمكتب التنفيذي ومجلس الأمناء فيما يهدف النادي إلى تعزيز ريادة الأعمال والابتكار بجانب تطوير المهارات القيادية والتوجيهية

وتعزيز التواصل والشبكات مع تنظيم فعاليات اجتماعية ومؤتمرات للأعضاء وإنشاء منصة للتواصل بين رجال وسيدات  الأعمال بالإضافة إلى المشاركة في مبادرات تعزز التنمية المستدامة والمساواة.

ودعم المشاريع الاجتماعية والخيرية”.

وأمن على أهمية تبادل المعرفة حول الفرص التجارية في السودان والتعاون مع الجهات الحكومية لتحسين بيئة الأعمال وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص.

وقال إن النادي سيبذل أقصى الجهود للدفاع عن مصالح رجال وسيدات الأعمال أمام الجهات المعنية وتوجيه السياسات والتشريعات لصالح الأعضاء بجانب المساهمة في تأهيل الشباب تمهيداً لفتح آفاقهم لمتطلبات التجارة العالمية.

وأكد صديق الدور المهم  لنادي سيدات ورجال الأعمال السوداني في دعم الاقتصاد الوطني السوداني من خلال دعم  الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة.

والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال دعم هذه الشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى