رياضة

منتخبنا الأول يرفع نسق التدريبات بمشاركة القائد

الطائف – الأحداث
تواصلت مساء الاثنين بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف حصص منتخبنا الوطني الأول تحت إشراف الوطني صلاح الفنج في إطار المساعي الجارية لتحسين وضعية صقور الجديان قبل الانخراط في استحقاقاتهم القارية المقررة وشهدت الحصة التدريبية عودة قائد المنتخب صلاح نمر المنضم والملتحق حديثاً بالمعسكر، وأيضا ظهور الدوليين من الهلال في التدريبات بعد انخراطهم مع زملاءهم.
المنتخب عاود برنامجه التدريبي عقب تعادله سلبياً أمس الأول مع بنغلاديش في تجربة وقف من خلالها الإطار الفني على بعض الجوانب الخططية وسيتجدد نزال المنتخبين بعد غد الخميس على أرضية ذات الملعب بالطائف.
رفع زمن التدريبات
وقرر الإطار الفني رفع وتعديل زمن انطلاقة التمارين إلى الساعة ١١ بالملعب الرديف مراعاة لظروف الشهر الكريم، وستتوالى الحصص على هذا النسق لحين المغادرة إلى المملكة المغربية لأداء تجارب ودية خلال أيام الفيفا.
الفنج: نسعى لتجهيز أكبر عدد من العناصر
أبدى المدرب صلاح الفنج ارتياحه لمستوى المنتخب أمام بنغلاديش، وقال إنهم لا يسعون للفوز في مثل هذه المباريات بقدر ما يجتهدون في منح الفرصة للعناصر المنضمة حديثاً للمنتخب ولاعبي الأولمبي بغرض تجهيز أكبر عدد من العناصر للالتزامات والاستحقاقات التي تنتظرهم بالوقوف على مستويات الخامات المتواجدة معهم.
لاعب ناشفيل الأمريكي يتمنى التواجد مع الجديان
أبدى النجم هاني بابكر مختار المحترف السوداني في الدوري الأمريكي عن سعادته وارتباطه الوثيق بالسودان وأن تمثيل المنتخب السوداني خطوة انتظرها كثيراً.
وأضاف هاني في الفترة السابقة أثناء تصفيات أمم أفريقيا بكوت ديفوار كنت قريباً من اللعب مع المنتخب الوطني السوداني ولكن الإصابة حرمتني من المشاركة، وأضاف أسرتي مرتبطة بالتقاليد والعادات السودانية ولدي الكثير من الأصدقاء هناك.
الجدير بالذكر أن لاعب فريق ناشفيل هاني كان قد مدد عقده مع ناديه مؤخراً حتى عام ٢٠٢٧.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى