رياضة

مدرب البرتغال: ما يفعله رونالدو في كرة القدم «لا يصدق»

الأحداث – وكالات

أثنى روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على القائد كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفه رقم 900 في مسيرته خلال الفوز على كرواتيا، مشيراً إلى أن الوصول إلى الهدف رقم ألف لن يكون مستحيلاً على اللاعب البالغ عمره 39 عاماً. وقال مارتينيز: «لا أعتقد أن تسجيل 900 هدف أمر سهل. إنه إنجاز تاريخي لا يصدق، مصدر إلهام في عالم كرة القدم».

وتابع: «لا أعتقد أن أحداً يمكنه القول إن كريستيانو لا يمكنه فعل شيء ما. لا يصدق ما يفعله في كرة القدم».

وقال مارتينيز إنه سيخوض اختباراً صعباً أمام أسكوتلندا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الأحد.

واستهلت البرتغال مشوارها في المسابقة بالفوز 2 – 1 على كرواتيا، الخميس، فيما خسرت أسكوتلندا 2 – 3 أمام بولندا بعدما تلقت هدفاً من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة.

لكن مارتينيز لا تساوره شكوك بشأن مستوى أسكوتلندا، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في المجموعة الأولى من المستوى الأول بدوري الأمم في لشبونة.

وأبلغ مارتينيز الصحافيين، السبت: «لاعبونا على دراية بقوة الكرة البريطانية. ويتسم أداء أسكوتلندا بذلك. قوة كبيرة، وهجمات سريعة وخبرة. نعرف الفارق، لكن أسكوتلندا تلعب بأسلوب مباشر وعمودي، وهي قادرة على الاحتفاظ بالكرة. أظهرت في آخر مباراتين رغبتها في الفوز. خسرت آخر مبارياتها بأهداف بعد الدقيقة 90، تلعب بصورة مباشرة ولديها لاعبون من طراز رفيع، إنهم موهوبون ومخضرمون. إنه ليس فريقاً بريطانياً فحسب يتمتع بالقوة البدنية، وإنما فريق يحظى بمهارات كبيرة، وستكون المباراة تنافسية جداً. وقد قمنا بالاستعداد لذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى