أخبار رئيسية

قائد كتيبة البراء يدعو لتسليح الشباب

الأحداث – متابعات

شدد قائد كتيبة البراء بن مالك المصباح على تسليح جميع السودانيين ومغادرة المكاتب والقاعات والمناسبات الاجتماعية إلى ساحات القتال.

ونشر قائد كتيبة البراء بن مالك المصباح طلحة أبوزيد الأحد، على حسابه الشخصي في “فيسبوك” قائلاً: “في هذه المعركة يجب على جميع الشباب السوداني حمل السلاح، وأن ينخرط فيها بصورة عملية داخل المواقع العملياتية”.

وقال أبوزيد إن الحماية لا تكون بنشر الارتكازات الداخلية ولا طوابير الاستعراض العسكري داخل المدن، ولا بإعلانات الجاهزية من المنابر والقاعات والمؤتمرات وسرادق المناسبات، إنما بالتجمع داخل معسكرات القوات المسلحة.

ودعا أبوزيد الشباب في السودان إلى التوجه نحو الخطوط الأمامية للقوات المسلحة والمواقع المتقدمة، وأن يخرج الجميع ويتركوا مشاغل الدنيا على حد تعبيره.

وشدد على ضرورة وضع الحديد على كتوف الرجال، والتدثر بلأمة الحرب بحثاً عن العدو ومطاردته، وقال إن الوقت ليس للتجارة والوظيفة ولا المهنة ولا مشاغل الدنيا، واستدرك قائلا: “الوقت للاندفاع وحماية النفس والعرض والدين”.

وأضاف أبوزيد: “يجب على كل رجل سوداني حر وغيور أن يخرج وينضم للقوات المتقدمة، وترك الأسئلة على شاكلة الموقف كيف؟ وهل اقتربت؟ ونريد الاطمئنان؟.. يجب ترك هذه الأسئلة للنساء وربات المنازل في خدورهن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى