قائد عسكري: الجيش يعمل في صمت وهناك بشريات قريبة

الأحداث – متابعات
أكد قائد التوجيه المعنوي بمتحركات سنار اللواء (م) الزين عبد الرحمن أحمد القرشي أن الوسائط تضج بالشائعات وتنسب بعض التصريحات للقوات المسلحة للتشكيك في مصداقيتها، وحذر من الالتفات لمثل هذه الشائعات.
وقال بحسب “منصة الناطق الرسمي” إن الجيش متفرغ للعمل أكثر من الحديث، مؤكداً أن محور المناقل به عمليات كثيرة وإنجازات كبيرة لم يتم الترويج لها في وسائل الإعلام، وكذلك في محور الفاو.
وأشار إلى أن هناك تنسيقاً بين الفاو وسنار، وأضاف “وعندما شنت المليشيا هجومها على كبري دوبا تمت استعادته وكبدت العدو خسائر في الأرواح والعتاد، ثم عاودت الهجوم مرة أخرى وكبدتها القوات بعمل مشترك مع هيئة العمليات وبلغت خسائرهم عدد خمسين قتيلآٓ بشهادة المواطنين في القرى المجاورة مع تدمير اسلحتهم التي من ضمنها مدافع ثنائي ورباعي” .
وأشار إلى المعلومات الكاذبة التي يروج لها إعلام المليشيا بنشره الصور داخل كبري دوبا مع العلم أن صاحب المنشور قد هلك في المعركة وتم نشر صورة لجثته.
وقال “كما تحدثت بعض الأقلام المسمومة عن العمل التكتيكي بالدندر وصورته كأنه هزيمة، وشدد على أن الجيش لا يعرف الهزيمة، وأن التراجع وجه من أوجه العمليات الحربية، وقال إن الجيش يعمل في صمت بدون إعلام كبير ولكنه حين يتحدث يبين الحقائق وهناك خطط والقوات المسلحة تعرف كيف تقاتل برآٓ جوآٓ وفي مختلف فصول السنة وهي جاهزة لكل ذلك، معلنآٓ عن بشريات قريبة حول تحرير الدندر وسنجة وبقية المناطق ولن يتم الحديث عن تفاصيل جاهزيتها وشكلها الآن .
وتابع “القوات المسلحة كما عودتكم تعمل بتوازن ومهنية عالية واحتراف ولا تعرف الهزيمة والانكسار”.

Exit mobile version