في اليوم العالمي للموسيقى.. عودة أريزة الأمين إلى الأوتار

الأحداث – متابعات
بعد انقطاعٍ دام ثلاثة أعوام عن العزف بسبب ظروف الحرب، عادت الموسيقية أريزة الأمين إلى عالم الموسيقى من جديد، بفضل المبادرة الكريمة من دار مدارك للنشر والشاعر إلياس فتح الرحمن، اللذين كان لهما دورٌ بارز في إعادة إشعال شغفها بالفن والعطاء الموسيقي.
وشهدت المناسبة قراءة شعرية مميزة قدّمها إلياس، على أنغام مقطوعة “يقظة شعب” التي عزفتها أريزة بأناملها المبدعة، في لوحةٍ جمعت بين الشعر والموسيقى وأحيت روح الإبداع والأمل.
ويأتي هذا الحدث تزامناً مع اليوم العالمي للموسيقى الموافق 21 يونيو، ليحمل رسالةً جميلة تؤكد أن الفن قادر دائماً على تجاوز المحن واستعادة الحياة إلى القلوب.

Exit mobile version