الأخبار

فينيسيوس مُتخصص الضربات الثابتة فى ريال مدريد بموسم 2025

الأحداث – وكالات

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على تحديد منفذي ركلات الجزاء والضربات الثابتة في الموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد الريال للموسم الجديد في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، وخسر ريال مدريد أول مباراتين في الجولة التحضيرية، أمام ميلان 1-0، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة 2-1، وسيلتقي نظيره تشيلسي في آخر التجارب الودية. فينيسيوس جونيور سيكون هو المنفذ الأول لركلات جزاء ريال مدريد بالموسم الجديد، وكان هو من تولى تنفيذ ركلات الجزاء الموسم الماضي، بعدما أهدر كل من جود بيلينجهام والكرواتي لوكا مودريتش. قرر أنشيلوتي أن يكون فيني هو المسدد الرئيسي بالموسم الجديد، ولم يتم الكشف عن الترتيب النهائي ولكن من المتوقع أن يأتي خلف فينيسيوس مباشرة كيليان مبابي أو جود بيلينجهام. كما استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومساعديه على أن يكون النجم الجديد كيليان مبابي هو من يتولى تنفيذ الركلات الحرة المباشرة القريبة من مرمى الخصم. وحدد الجهاز الفني أسماء وترتيب اللاعبين الذين سيتولون تنفيذ الكرات الثابتة من ركلات خطأ أو ركنيات وذلك بحسب موقعها من الملعب.

وأيضا سيكون التركي أردا جولر، ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وجود بيلنجهام ودافيد ألابا هم الأوائل على تسديد الكرات الثابتة في ريال مدريد خلال مباريات الفريق للموسم المقبل.

ويبدأ ريال مدريد الموسم المقبل بمواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري في فرصوفيا، فيما يفتتح ريال مدريد حامل اللقب، مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس، بينما يلعب برشلونة مع فالنسيا يوم 17 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى