صحة نهر النيل: إنشاء مركز لعلاج المدمنين من محاور مكافحة المخدرات

الدامر- الأحداث نيوز

قال وزير الصحة بنهر النيل المكلف دعبدالمنعم بله،إن محاربة المخدرات ترتكز على محورين،الأول منهما يتمثل في كيفية مكافحة المخدرات وانتشارها وسط شريحة الشباب عبر التوعية المجتمعة وتنفيذ برامج وأنشطة توعية بالوزارات لمل الفراغ لدى الشباب داعيا الأسر للرقابة على الأبناء وحمايتهم من مخاطر التعاطي التي اصبحت تستهدف الشباب .
وأكد بله في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات اليوم من أمام رئاسة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ،أن المحور الثاني يرتكز على العلاج وذلك بإنشاء مركز خاص لمعالجة المدمنين ودعا الأجهزة الاعلامية للتوعية والبث المتواصل للرسائل للحد من انتشاره وسط الشباب بالولاية.

وكشف وزير الشباب والرياضة المكلف لؤي مصطفى ،ان وزاته اقامت عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات للمكافحة وحماية الشباب، مؤكداً على التؤامة مع وزارة الثقافة والإعلام.
ولفت مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد شرطة عبدالرحيم محمد عبد العزيز ،إلى ان الاحتفال باليوم العالمى يهدف للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات وانتشارها في المجتمع.
هذا وتبرع رئيس اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات بمبلغ 25 الف جنية لاتحاد الدرجات، ومثلها من وزير الثقافة والإعلام لنادي الفروسية بالسيالة لجهودهم المقدرة .

Exit mobile version