شيرين… صوت الكويت

الأحداث – متابعات

شهد حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في الكويت العديد من المواقف واللقطات والتي كان أبرزها تأثرها الشديد وبكائها خلال بعض الأغاني خاصة أغنية “كدة يا قلبي”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما وصفت نفسها بصوت الكويت وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أحيت حفل مهرجان ليلة العمر في الكويت وسط حضور جماهيري كبير واستقبلها الجمهور بالتفاعل الشديد منذ بداية دخولها على المسرح بأغنية “آه يا ليل”.

وحرصت الفنانة المصرية على الترحيب وتقديم التحية إلى الجمهور الكويتي من خلال بعض الكلمات التي قالت فيها: “أنا سعيدة إني وسطكم النهاردة، أنا النهاردة صوت الكويت”، موضحة أنها تشعر بأنها صوت كل بلد تغني فيها.

وأشادت صاحبة “آه يا ليل” بتفاعل الجمهور معها ووجهت لهم رسالة شكر قائلة: “إنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكوا فعلاً وبيعبر عنكوا شكراً شكراً ليكم من كل قلبي”، وبدأت في تقديم الأغاني التي اشتهرت بها على مدار مشوارها الفني بالإضافة إلى بعض الأغاني التراثية.

وانهارت شيرين على المسرح باكية خلال تقديم أغنية “كدة يا قلبي”، وتوقفت عن الغناء حيث لم تستطع إكمال بقية الأغنية وتركت المايك وتراجعت قليلاً إلى الخلف، إلا أن الجمهور وجه لها التشجيع الحار وتفاعل معها بشدة.

Exit mobile version