سنار: تدشين جازولين الزراعة للموسم الزراعي الجديد

الأحداث – متابعات
دشن مدير عام وزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية سنار باشمهندس نور الدين داؤود موسى جازولين الزراعه للموسم الزراعي 2026م – 2027م عبر شركة النيل السودانية للتجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة النيل للبترول، وأشاد بشركة النيل السودانية للتجارة والاستثمار وشركة النيل للبترول لتوفيرها هذه الكمية، داعيا لمواصلة انسياب وقود الزراعة حتى يستطيع المزارع البداية المبكرة للزراعة.
من جهته أكد مدير الإدارة الزراعية بمحلية سنار مهندس زراعي عماد علي جمعة أن وصول وقود الزراعة يعد خطوة جادة للبداية الفعلية للموسم الزراعي، مؤكدا أن توفر الوقود هو واحد من ممسكات انجاح الموسم الزراعي.
من جهته أكد مدير مستودعات شركة النيل السودانية للتجارة والاستثمار مهندس زراعي علي هجو علي أن الوقود وفرته شركة النيل السودانية للتجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة النيل للبترول، مبينا أن الكمية التي وصلت تبلغ 50 الف جالون، مؤكدا أن شركة النيل السودانية للتجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة النيل للبترول ستواصل في ضخ وقود الزراعة لولاية سنار.

Exit mobile version