خلافات داخل التجمع الاتحادي وحضرة يجمد عضويته

الأحداث – خاص
دفع مقرر المكتب القيادي للتجمع الاتحادي أحمد حضرة  بمذكرة مفادها تجميد عضويته في الحزب إلى حين انعقاد المؤتمر الاستثنائي الذي دعت له اللجنة العليا للمؤتمر .
وعدد حضرة في مذكرته أسباب تجميد عضويته والتي أبرزها عدم وجود  اللوائح المتفق عليها والمجازة بالتوافق من المكونات التي شكلت التجمع ليتم الاستناد عليها تنظيميا بجانب قرارات الفصل  الأخير الذي شملت قيادات في المكتب القيادي وعضو في المكتب التنفيذي وعضو في اللجنة العليا للمؤتمر العام فضلا عن استمرار الهياكل القيادية المؤقتة في التجمع دون شرعية لفترة طويلة وتعدد التمديدات التي تمت لإطالة عمر هذه الهياكل والتي لا تمنح شرعية أبدية لها للإستمرار حتى وان كانت هناك أسباب حالت مرة أو اثنين دون الانعقاد.
وبحسب مذكرة حضرة فإنه وحتى ظروف الحرب الحالية التي لا يعلم أي شخص متى ستقف هي بالتالي ليست مسوغ لاستمرار الأوضاع غير الشرعية إلى ما لا نهاية.
وأتهم حضرة مجموعة محددة في المكتب التنفيذي بالاستفادة من هذا الخلل الكبير وليس لها مصلحة في أي تعديلات إصلاحية وليس لها نيه أو رغبة في إشراك آخرين معها والمشكلة مستمرة حتى الان ولا أفق لإصلاحها .
وأشار حضرة إلى أن العمل داخل التجمع الاتحادي أصبح يدار عبر اللقاءات التنويرية كصيغة جديدة أصبحت هي الآلية للتواصل بين الأجهزة القيادية وعضوية التجمع في اللقاءات التي تتم لذلك التنوير كما أصبح متعارفا عليه.
Exit mobile version