جوارديولا: خطأ واحد يعرضنا لفقدان لقب الدوري الإنجليزي

الأحداث – وكالات

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لا يمكنه تحمل خطأ واحد إذا أراد تحقيق اللقب الرابع على التوالي، وذلك فى ظل الصراع الشرس على الصدارة مع أرسنال، وسيحتاج مانشستر سيتي للفوز بالثلاث مباريات المتبقية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل تحقيق لقب البريميرليج بشكل رسمي.

وقال جوارديولا، “نحن نلعب مع فولهام وعلينا أن نفوز، أرسنال أيضا يعرف أن عليه الفوز، كل الموظفين والمشجعين يعرفون ذلك، خطأ واحد ولن تفوز بالدوري الإنجليز يعلم اللاعبون أنه إذا لم نفز، سنقول وداعًا، نحن نلعب مع فولهام، وهم يلعبون ضد مانشستر يونايتد خارج أرضهم، انه صعب، أنت ترى مستوى الاتساق مع أرسنال، لكنك تشعر أنهم لن يخسروا المباراتين اللتين لديهما”.

وتابع، “أنا لست في ذهن جماهير أرسنال، يفعلون ما يتعين عليهم القيام به في المباراتين، لقد كان فولهام صعبًا بالنسبة لنا، الوضع الذي نحن فيه، لن يكون سهلا، ثلاث مباريات الأمر في أيدينا. إذا فزنا بالمباريات، سنكون أبطالًا”.. يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية، بينما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 83 نقطة.

Exit mobile version