رياضة

جماهير الترجى تنقلب على مرباح قبل لقاء الأهلي في نهائي أفريقيا

الأحداث – وكالات

سيطرت حالة من الغضب على جماهير الترجي التونسي بسبب الأخطاء التي وقع فيها ياسين مرياح مدافع الترجي في مباراة فريقه أمام الصفاقسي والتي تسببت في تعادل الفريقين في الدوري التونسي.

وبسبب خطأ فادحا من ياسين مرياح فوّت على النادي فرصة الحصول على  النقاط الثلاث التي كانت ستحسم أمر البطولة مما أثار ذلك غضب الجماهير خاصة وأن الخطأ الذي ارتكبه لم يكن الأول، حيث وقع في ذات الهفوة في مباراة الملعب التونسي ومباراة أسيك ميموزا في كوت ديفوار، وهي أخطاء ناجمة عن الثقة الزائدة التي يلعب بها المدافع وتعاليه في بعض المباريات وهي صفة يجب التخلص منها سريعا حتى يكون في أعلى مستوياته في المرحلة الحاسمة من الموسم.

ويواجه الترجى التونسى الاهلي المصري في نهائي دوري ابطال أفريقيا في رحلة التتويج باللقب.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018، وفي المواجهة الاولى توج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 وفي المواجهة الثانية توج الترجي بعد ان فاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترجى في رادس في 18 مايو المقبل ذهابا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى