جمارك النيل الأبيض تدعم مصابي معركة الكرامة

الأحداث – متابعات
دشنت قوات الجمارك ومكافحة التهريب بولاية النيل الأبيض برئاسة الجمارك بكوستي، السبت، المرحلة الثالثة من دعم المجهود الحربي عبارة عن أدوية مقدمة لمصابي معركة الكرامة بالمستشفي العسكري وذلك بحضور د.الزين سعد آدم المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية واللواء الركن جمال جمعة ادم قائد ثاني الفرقة الثامنة عشر مشاة والعميد شرطه حقوقي د. محمد نصر عبد الله مدير دائرة الإقليم الأوسط بهيئة الجمارك.
وأشار قائد ثاني الفرقة الثامنة عشر مشاة اللواء الركن جمال جمعة ادم إلى أن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية التي تم تدشينها تمثل دعما حقيقيا وسندا للقوات المسلحة في ظل الظروف التي تعاني منها الولاية بسبب إغلاق الطرق وهي تعتبر من ركائز العلاج للحرب والمصابين والمرضى.
وثمن الدور الكبير الذي ظلت تضطلع به وزارة الداخلية وقوات الجمارك في دعم المجهود الحربي للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى في معركة الكرامة.
فيما حيا العميد شرطة حقوقي د.محمد نصر مدير القطاع الأوسط لقوات الجمارك جهود القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى في الذود عن حمى الوطن في معركة الكرامة. وقال إن تدشين المرحلة الثالثة لدعم المجهود الحربي يأتي مواصلة لسلسلة جهود قوات الجمارك لدعم المجهود الحربي وتقديم المساعدات الطبية لجرحى ومصابي معركة الكرامة، وأضاف أن الأدوية سيتم توزيعها على عدد من المستشفيات الشرطية والعسكرية بالولاية وذلك من أجل تقديم وتوفير رعاية طبية متكاملة للجرحى و مواطني الولاية خاصة وأن هذا الدعم يأتي انفاذا لتوجيه وزارة الداخلية لاسناد المجهود الحربي وتوفير العلاج لجرحى ومصابي العمليات والذي يعتبر من أولويات قوات الجمارك تجاه من يتقدمون الصفوف الأمامية وهو الدعم رقم (14) على مستوى وزارة الداخلية والثالث على مستوى جمارك ومكافحة التهريب بولاية النيل الأبيض والذي تم تسليمه لمستشفى السلاح الطبي بكوستي.

Exit mobile version