جمارك الميناء الجنوبي تحقق 214% من الربط

الأحداث – متابعات
تفقد مدير عام قوات الجمارك المكلف اللواء صلاح أحمد ابراهيم يرافقه اللواء عبدالرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية الميناء الجنوبي.
واشاد مدير الجمارك بالجهود العظيمة التي تبذل بجمارك الميناء الجنوبي والذي يمثل رأس الرمح في الإيرادات وما تحقق خلال الشهر المنصرم يمثل 214% من الربط مجهود عظيم، وتمني مزيد من الربط خلال الشهر القادم لمقابلة الظروف التي تمر بها البلاد لاسيما أن الربط السنوي يعول على الحاويات بالميناء الجنوبي بعد ظروف الحرب.
وحث منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود المرابطين في هذه الثغور بمثل ما يرابط الزملاء في الخنادق فإنهم في الجمارك يحاربون في الموانئ من أجل الوطن تحقيقا للمطلوب كربط سنوي. واثني على جهود كل العاملين بالمركز والولايات، ووعد بمزيد من الزيارات وتوفير كل معينات العمل إداريا وفنيا واجتماعيا ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني، وحث منسوبيه على الأداء المهني المتميز والشفافية وتنفيذ السياسات والقرارات التي تصدر من الادارات المتخصصة.
من جهته رحب مساعد المدير العام للعمليات الجمركية اللواء عبدالرحمن بدوي عبيد بزيارة المدير العام، وشكره على التواصل المستمر مع الضباط بالميناء الجنوبي والوقوف علي الايجابيات ومعالجات الاحتياجات.
في السياق استعرض مدير جمارك الميناء الجنوبي العميد بخيت حسن بخيت الأداء خلال الشهر المنصرم والذي جاء متميزا في الأداء الاداري والمالي والفني.
وأفاد إعلام قوات الجمارك أن برنامج زيارات المدير العام لقوات الجمارك تأتي في إطار الوقوف على سير العمل ورفع المعنويات للقوات ومعالجة الاحتياجات لتحقيق المطلوبات حيث شملت الزيارة اجتماع تنويري مع قيادة الجمارك بالميناء وزيارات ميدانية لكل من ساحات الكشف والأشعة السينية والنافذة الواحدة.
Exit mobile version