الأخبار

تين هاج: مانشستر يونايتد يريد أقوى فريق ممكن ونريد تغطية كل المراكز

الأحداث – وكالات

تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عن اخر أخبار تدعيم ناديه في سوق الانتقالات الصيفية بأفضل شكل قبل الموسم المقبل الذي وصفه بأنه سيكون بمثابة البقاء للأقوى خلاله.

وقال إريك قبل مواجهة أرسنال الودية فجر الأحد في معسكر أمريكا: “نريد أقوى فريق ممكن، لذا مع بقاء كل شخص لائقا نستطيع الفوز على أي فريق، ولكن فيما يتعلق بعمق الفريق فنحن نريد اللحاق بالركب لأننا تعرضنا لإصابات الموسم الماضي نحن معرضون للخطر وعلينا تجنب ذلك من خلال تقليل الإصابات وأن يكون لدينا فريقا جيدا، لأن هذا الموسم سيكون البقاء فيه للأقوى.. عانينا الموسم الماضي بسبب الإصابات لقد تعرضنا لأكثر من 60 إصابة ولم نتحل بالثبات كنتيجة لذلك على مداره، وسنتحسن إن ظل كل اللاعبين لائقين”.

وعلق علي ضم جوشوا زيركزي وليني يورو قائلا: “نعمل بشكل مستمر ومن الجيد أننا تعاقدنا مع لاعبين لكن فريقا مثل يونايتد يجب أن ينظر للفرص ونريد تغطية كل المراكز وأمامنا فرصة حتى 31 أغسطس المقبل”.

وزاد عن ماركوس راشفورد: “واثق بنسبة 100% من قدرته على تقديم ما قدمه قبل عامين هو قادر على فعل ذلك”.

وعن ماسون ماونت قال تين هاج: “لا يمكنك أن تحكم على أدائه في موسمه الأول، لأنه كان مصابا، لكن عندما يكون لائقًا، سيكون لاعبا جيدا للغاية بالنسبة لنا ويمكننا الاعتماد عليه، لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز وهذا ما يحتاجه الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى