تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم تنفي دعوتها لمليونية الإثنين

الخرطوم – الأحداث نيوز

أصدرت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم بيانا نفت من خلاله علاقتها بالبيان المذيل بتوقيع تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم والذي دعا للخروج في مليونية يوم الاثنين ضد التسوية السياسية.
وقالت اللجان في بيان توضيحي اليوم،إن البيانات الصادرة من لجان مقاومة ولاية الخرطوم تكون ممهورة بتوقيعات التنسيقيات ونشرها في صفحات التنسيقيات المعروفة وليس للتنسيقات صفحة موحدة وأضافت تلك الصفحة تتبع لاحد الكوادر الحزبية التي تحاول اختطاف قرار قواعد اللجان، داعية إلى إلغاء المتابعة لصفحته والتبيلغ عنها والتي تحمل اسم تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم.
وفيما يلي تنشر (الأحداث نيوز) نص البيان:

تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم
“بيان توضيحي..”

داريهو الوجع بين اللسان واللثة
والداير القلع أحسن تخلخلو هسه

مرحبا …..

الثوار المتمسكين بلهيب الثورة :

راج مساء أمس بيان مذيل بتوقيع (تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم) نؤكد أن لا علاقة لنا بهذا البيان وأن كل البيانات التي تصدر عن لجان مقاومة ولاية الخرطوم تكون ممهورة بتوقيعات التنسيقيات أسفل البيان ويتم نشرة في صفحات التنسيقيات المعروفة وليس لتنسيقيات الولاية صفحة موحّدة وانما تلك الصفحة تتبع لأحد الكوادر الحزبية التي تحاول اختطاف قرار قواعد اللجان.
وعليه ندعوكم لإلغاء المتابعة والتبليغ عن تلك الصفحة التي تحمل اسم تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم فوراً والعمل على إغلاقها.
إننا نرفض كل أشكال إختطاف قرار اللجان أو التحدث بإسمها ونحذر كل من تسول له نفسه من القيام بذلك.

وعليه :::

▪️نؤكد على مواصلتنا في ما بدأناه ولن نتراجع قيد شبرٍ عن مطالبنا ودماء شهداءنا التي ظللنا نخرج من أجلها..

◾️ونؤكد أيضاً لم ندع للخروج في مليونيه 5 ديسمبر وعليه ستقوم تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم بنشر جدول شهر ديسمبر مساء اليوم فترقبوه.

3 ديسمبر
تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم
مكتب العمل الميداني.

▪️الموقعون:
-تجمع لجان أحياء الحاج يوسف
-تنسيقية شرق النيل جنوب
-لجان أحياء بحري
-تنسيقيات لجان مقاومة ام درمان الكبرى
-تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم

Exit mobile version