تكوين شعبة النقل والترحيلات بنهر النيل

الأحداث – متابعات
اكتملت، السبت، إجراءات تكوين شعبة النقل والترحيلات بولاية نهر النيل، وانتخب الاجتماع الذي حضره نحو 70 شخصاً،نصرالدين الياس التجاني رئيسا للشعبة وعادل سلطان نائبا له، وبابكر ودالسافل أمينا للمال، وأبشر إبراهيم حمزة أمينا عاما
وعبدالوهاب عمر يعقوب نائبا للأمين العام وبكري يوسف أحمد سكرتيرا ومستشارا قانونيا.
وقال رئيس شعبة النقل والترحيلات بولاية نهر النيل، نصرالدين الياس في مؤتمر صحفي إن تكوين الشعبة جاء بهدف تنظيم وتقنين وضبط عمل الترحيلات من وإلى الولاية في ظل الأوضاع الأمنية والإنسانية التي أفرزتها الحرب.
وأضاف أن الشعبة ستعمل على ضمان انسياب البضائع والسلع للمواطنين في ظل هذه الظروف وتسهيل معاش الناس ورتق النسيج الاجتماعي، مشيرا إلى أن وقائع الاجتماع جرت بكل أريحية وسلاسة الأمر الذي يؤدي إلى نتائج تساهم في استقرار البلاد وانسياب البضائع وتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين.
وكشف نصرالدين العبادي عن مقترحات تقدمت بها إدارة سكك حديد السودان بعطبرة لتسهيل عمل شعبة النقل والترحيلات.
وقال إن السكة الحديد أعلنت استعدادها لاحتضان الشعبة وتوفير مواقع لإقامة مكاتبها وتكملة عملية دور النقل من الباب إلى الباب للإسهام في عملية انسياب البضائع وتنظيم عملية النقل داخل الولاية.
وأشاد العبادي بتعاون إدارة السكة الحديد مع شعبة النقل والترحيلات بولاية نهر النيل، مؤكدا سعيهم المشترك لاستعادة دور السكة الحديد الاقتصادي والوطني والاجتماعي.
Exit mobile version